تحدير : أداة جديدة لختراق حسابات الفايسبوك

0

الجميع يبحث عن طرق مختلفة لاختراق حسابات الفايسبوك, فأصبحت البحوث التي تجرى حول هذا الموضوع من خلال محركات البحث تعرف نموا كبيرا و خاصة بوجود الكثير من الاحتيال. في الحقيقة هناك سر سيمكنك من اختراق حسابك أنت أولا. 


يعتبر اختراق حساب فايسبوك أمرا رائعا جدا, قد يعبرك بعض الأشخاص نجما لكن قد يستغل بعض الأشخاص عطشك هذا و سينقلب سحرك عليك. ففي الاونة الأخيرة ضهرت موجة جديدة حول أداة تمكنك من اختراق حسابات الفايسبوك, الاداة موجودة فعلا تحت اسم REMTASU فالأداة هي صادقة فعلا و تقوم بدورها في الاختراق على أكمل وجه و تستهدف مباشرة الشخص الدي حملها و الذي يود اختراق حساب شخص اخر, و بالتالي يصبح المهاجم هو المستهدف و الضحية في العملية. 



هده الاداة REMTASU يتم التسويق لها على أنها اداة لاختراق حسابات الفايسبوك, لكن في هي عبارة عن حصان طروادة Torjan و هو مبرمج على التوغل داخل بيانتك الشخصية. و تتميز هذه الاداة على قدرتها الكبيرة على الاختفاء و توحي للمستعمل على انها تعمل بفعالية . 
من بين نقاط قوة خطورتها هي أنها تتوفر على كايبوجر KeyLogger, يقوم بتسجيل كل ما تكتبه على لوحة مفاتيحك, فيقوم بارسالها فورا الى صاحب الاداة .
طريقة عمله بسيطة أولا التحميل المباشر من طرف المستعمل هذا الاخير لن يتردد في استعمال الأداة و هنا يأتي دور البرمجيات الخبيثة المخبأة داخل الأدا, فتنتشر تلقائيا داخل النضام و بالضبط داخل الملفات الحساسة مثل الكوكيز.
قوة الاداة تكمن في سيطرها على الحاسوب من فتح بورتات جهازك و الحصول على معلومات مثل كلمات المرور المخزنة داخل الحاسوب و التي سوف تكتبها فهي لديها القدرة أيضا على البقاء رغم عمل Reboot للحاسوب.
أتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادك و غير نظرتك حول إختراق حسابات الفيسبوك و الأدوات المساعدة في ذلك، لا تنسى ترك رأيك حول الأمر، و في الأخير أتمنى أن تشارك الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ألغوجيك | المدونة الشاملة لنرضي شغفكـ

تصميم الورشه