لائحة لأفضل 3 ألعاب موجودة على منصة PS4

0




كما يعلم الجميع أنـ جهاز PS4 هو من صنع ياباني و هي تكملة لسلسلة نجحات Sony Computer Entertainment , هذا الجهاز الدي يمتلك امكانيات تقنية خارقة AMD x86 - 64 لتسريع البروسيسور اضافة الى GPU الذي يمنح للجهاز قوة تصل الى 1843 teraflops . هذه الامكانيات التقنية المهمة ساعدت حتما على تشجيع مطوري الألعاب على انتاج منتجات ذات مستوى جد عالي , و منه سنذكر بعض أفضل الألعاب الموجودة حاليا على PS4 و التي حتما ستقنعك في شراء جهاز مماثل . 



أولا و بدون منازع لعبة  Grand Theft Auto V و التي بدورها تقود قافلة GTA بنجاح , كتذكير اللعبة مطورة من طرف شركة RockStar و قد تم اصدارها شهر نونبر سنة 2014 . اللعبة تمثل ثلاث مجرمين الذين يقودون حملة من العنف تحت ضغط منضمات حكومية , يمكن تسميته استفزاز . 
اللعبة تمنحك روح المغامرة و الأكشن كيف لا و هذا هو هدف اللعبة , اللاعب له حرية التجول سواء في San Andreas , البوادي المجواري أو Los Santos . 



لن تخلو هده الائحة بدون لعبة الرعب The Last Of Us التي تتمتع بقسط كبير من المغامرة و الاكشن فقد تم تطويرها من طرف Naughty Dog. اللعبة تتمحور حول شخصية Joel فهو أب يعيش قرب مدينة Austin , بولاية Texas برفقة ابنته Sarah .
ففي لليلة مع ضلمة دامسة تبدأ الحكاية في كتابة سطورها , في وسط المدينة ضهرت بعض الفطريات التي تحول البشر الى وحوش اداميين . في ضل ذلك كانJoel يسعى الى انقاذ عائلته و الهرب من المدينة . لكن تطورت الأمور ليجد نفسه يواجه هذه الوحوش لانقاذ العالم , اللعبة هذه شيقة جدا و تستحق التجربة . 



اخيرا نجد اللعبة المشهورة Minecraft التي هي على شكل علب رملية مطورة من طرف شركة Mojang السويدية , أكثر ما يميز اللعبة هي الحرية المطلقة التي يجدها اللاعب عن ممارستها , فليس هناك شروط ملزمة التي تلزم عليك طريقة اللعب ... طبعا لابد من القوانين المؤطرة . لديك الحق في صناعة شخصيتك التي تود اللعب بها و من تم مهاجمة الاشرار . اللعبة مقدمة في قالب ابداعي , ممتع و روح المغامرة . 

خلاصة القول هذه بعض أحسن الألعاب الموجودة على منصة الـ PS 4 , فما يجمع فيهم هو الجودة التي أصبحت هليها الالعاب في سنة 2015 مقارنة مع السنوات الماضية . فأصبح هناك ابداع في خلق قصة للعبة و سيناريو حتى يكون هدف اللعبة أكثر قوة.  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ألغوجيك | المدونة الشاملة لنرضي شغفكـ

تصميم الورشه