10 أفضل مواقع بديلة لـ Google Adsense

0
بدون أدنى شك أن برنامج Google Adsense له  العديد من الايجابيات خاصة من الناحية المادية, لكن هناك العديد من المستخدمين يعانون من مشاكل بين القبول و الرفض حتى السياسة الصارمة الى تفرضها على أصحاب المواقع, و لهاذا فالعديد يبحث عن بدائل قد تستجيب الى معانتهم و رفع مستوى مدخولهم على الأنترنت . لهاذا سأتفضل بوضع بين أيديكم 10 مواقع بديلة للـ Adsense .
ملاحضة هذه اللأئحة محدثة للسنة 2016 


10 أفضل مواقع بديلة لـ Google Adsense 

تعتبر من أقوى الشركات في عالم الاشهار, قوة فريق عملها جعلها رائدة في هذا المجال أنصحكم بها بشدة .
يمكنكم انشاء بارنر اشهاري  و نوافذ منبثقة, ستساعدكم حتما على رفع دخلكم.

مواصفات و احترافية في التعامل مع الناشرين, يمكنكم ايجاد جميع الأدوات الضرورية في انضاء حملة اشهارية كما أنه يمكنكم الربح من خلال دعوة الاصدقاء. 
قد يبلغ اجمالي الأرباح حتى 1000 دولار طبعا مع العمل. 

الشركة عرفت النور سنة 2011 فهي حديثة العهد مقارنة مع منافسيها, الا أنه لا يمنعها ان تحجز مكانا داخل عالم الاشهار و الأعمال. فمن أبرز مميزتها أنه يمكن اضافتها رغم توفرك الى Adsense في موقعك .

7- PopAds
غنية عن التعريف, فأكثر ما يميزها هي أنها تغطي العالم فلايهم أين توجد. سهولة التعامل مع البانل و سهولة انشاء الاعلانات بشتى أنواعها . 

خامسا نجد بوبكـاش, تتوفر على سمعة جيدة داخل أوساط الناشرين في على تتوفر على معدل جيد من ناحية CPM, كما يمكن تحويل الأموال من خلال لوحة التحكم الى Paypal,Payza,Paxum.. مدة التحويل تستغرق من 24 ساعة الى 48 ساعة. 
فليس سيأ فعلا

اختصاصها الدفع مقابل النقر, فهي تعتمد على تحليل المقالات الموجودة في الموقع أو المدونة حتى تصنع لك رابط بناءا على الكلمات الدلالية الموجودة داخل النص. يوجد بها العديد من طرق الدفع و على رأسهم Paypal, Payoneer, Western Union فما يبقى الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار 

لاتحكم على المضاهر نعم, فأول ما ستلاحضه هو مستوى تصميم الموقع فهو نوعا ما كلاسيكي الا أن أول شرط من شروط هذه الشركة هو توفرك على 500,000 زائر شهريا حتى يتم قبولك. 

 فهي شبيهة جدا بـ Adsense, فهي توفر لك امكانية التعديل على الاشهارات, و الجميل فيها هو الحد الأدنى للدفع هو فقط 10 دولار عبر بايبال أو من خلال شيك الحد الأدنى هو 50 دولار. فبنسبة تبقى Chitika هي اختياري الأنسب . 

العديد منا شارك أرباحه مع هذه الشركة فهي رائعة جـدا, و أتمنى أن تجربوها فهي تتوفر على مستوى من الخبرة و التعامل. على مستوى الاستشهار فهي تتوفر على دقة عالية في بثها حسب اختصاصاتك .

و يبقى العملاق امازون فهو يتوفر على أكبر متجر أونلاين في العالم و دون ذكر الأعمال الأخرى. الانخراط يمكنك من وضع اعلانات سواء من نوع PPC أو CPM Program حسب اختيارك من لوحة التحكم. فما يميز هذه الشركة و هي قمة السخاء يمكنك أن تربح 12 دولارات اليوم  لكن يمكن غدا أن تفوق 10000 دولار من الأرباح فيبقى دلك مرهون بامكانياتك في تسويق منتجاتك و موقعك 

فهذه اللائحة  هي لأبرز بدائل Google Adsense حتى يتمكن الجميع من الربح دون أي قيود. 
أتمنى لكم الاستمتاع و الاستفادة  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ألغوجيك | المدونة الشاملة لنرضي شغفكـ

تصميم الورشه